السياحة العربية

جدول فعاليات الدورة الأكبر لـ “مفاجآت صيف دبي” الحدث الصيفي الأشهر في دبي يقدّم آلاف الأنشطة الاستثنائية والمغامرات الممتعة

دبي ـ مها الزايدي

جدول فعاليات حافل بالتجارب الجديدة والحصرية والعروض المذهلة والدخول المجاني للأطفال إلى الفنادق

مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الأكبر والأكثر تشويقاً في الفترة حتى 1 سبتمبر، حيث يمكن لسكان المدينة وزوارها الاستمتاع بآلاف الأنشطة الاستثنائية بأفضل تكلفة خلال موسم الصيف الحالي.

وتنبض مدينة دبي بالحياة لمدة 65 يوماً من التجارب المرحة والمبهجة من خلال الفعاليات المذهلة، والسحوبات والجوائز الرائعة، وعروض المأكولات والمشروبات، وباقات الفنادق ومناطق الجذب السياحي التي لم يسبق لها مثيل.


ويحتفل عالم مدهش، أحد أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية التي تقام سنويا خلال فصل الصيف، بمرور 25 عاماً على تأسيسه، حيث يفتح أبوابه أمام العائلات والأطفال لصنع ذكريات لا تُنسى في أجواء مليئة بالمرح والترفيه الحي والفعاليات المتنوعة وورش العمل التفاعلية والهدايا الرائعة. ويمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة لا تُنسى من المغامرات والتجارب برفقة شخصيتي مدهش ودانة المحبوبتين في أكثر من 170 لعبة ومنطقة جذب تشمل حديقة الألعاب المطاطية الجديدة كلياً، ومنطقة ألعاب عالم الحيوان، وأكثر من 100 لعبة أركيد وتجربة بتقنية الواقع الافتراضي، ومناطق ألعاب الأطفال وغيرها الكثير.
الترفيه العائلي والعروض
يمكن للعائلات الاستمتاع بباقات الإقامة الفندقية الصيفية والوجهات السياحية المثالية لصنع ذكريات دائمة بصحبة الأهل. حيث تقدم مئات الفنادق عرض “للأطفال مجاناً” الذي يجعل العطلات الصيفية أكثر متعة للعائلات والأطفال، إلى جانب المعالم السياحية الشهيرة مثل متحف مدام توسو، وذا فيو آت ذا بالم، وقمة البرج، برج خليفة، وعالم آية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم العشرات من أفضل الفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء المدينة عروضاً جذابة للأزواج، بما في ذلك العطلات الرومانسية، والمنتجعات الصحية، وتجارب تناول الطعام الفاخرة، والعديد من الأنشطة المذهلة بأفضل تكلفة.

عروض التجزئة الحصرية
تعد دبي وجهة مثالية لعشاق التسوق خلال فصل الصيف، مع عروض ترويجية لا تقبل المنافسة. حيث تتيح لسكان المدينة وزوارها متعة التسوق عبر أكثر من 800 علامة تجارية رائدة من خلال3500 متجر في مختلف أنحاء المدينة، حيث تنتظرهم تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة على مجموعة من المنتجات المتنوعة. وتقدم مفاجآت صيف دبي فرصة مثالية للاستفادة من العروض الترويجية المذهلة على تشكيلة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية، بما في ذلك الأزياء، ومستحضرات التجميل، والأجهزة الإلكترونية. وتسعى المتاجر المشاركة إلى تعزيز تجربة التسوق من خلال إتاحة فرص الفوز بجوائز ضخمة وتقديم عروض ترويجية حصرية أسبوعياً.

عروض المأكولات والمشروبات
يعود أسبوع الصيف للمطاعم مرةً أخرى هذا العام، ليتيح لعشاق الطعام فرصة الاختيار من أكثر من 60 مطعماً مناسباً للعائلات تقدم قوائم طعام محددة للغداء والعشاء. ويمكن لمحبي الطعام تذوق الأطباق المتنوعة التي أعدها الطهاة الموهوبون سواء داخل المطاعم الشهيرة والمعروفة عالمياً أو في المطاعم المحلية، بما يتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات، وهو ما يتيح للضيوف فرصة استكشاف تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية بما في ذلك “ليلا تاكيريا”، 11 وودفاير، سالز بيسترو، ليتل جنز والمزيد.

المخيمات الصيفية
يمكن للأطفال في جميع أنحاء المدينة الانطلاق في تجارب إبداعية مميزة من خلال المخيمات الصيفية الاستثنائية التي تُقام في مجموعة من وجهات الجذب السياحي الرائدة. ويعود سكي دبي بمخيمه الصيفي الرائع من 1 يوليو وحتى 30 أغسطس، حيث يدعو المستكشفين الصغار للاحتفاء بفصل الصيف في الأجواء المليئة بالثلوج. ويقدم سكي دبي تذاكر يومية أو أسبوعية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً، مما يفتح الباب أمام الكثير من المرح والتعلم من خلال مجموعة من الأنشطة الرياضية والبرامج التعليمية والرحلات إلى ڤوكس سينما وماجيك بلانيت، وغير ذلك الكثير. ويمكن لعشاق المغامرة أيضاً المشاركة في تحدي دبي لمحاربي الجليد من خلال التنقل في متاهة مكونة من 20 عقبة قبل الوصول إلى خط النهاية.

وتنظم مدرسة ليكول الشرق الأوسط لفنون المجوهرات بدعم من فان كليف آند آربلز، ورش عمل لفنون المجوهرات في الفترة من 1 وحتى 13 يوليو، والتي جرى تصميمها لتناسب الأطفال والكبار على حد سواء، مما يشكل فرصة مثالية لتعزيز التواصل مع أفراد العائلة هذا الصيف. ويضم البرنامج ورش العمل المصممة للأطفال والدورات المتقدمة في تاريخ فنون المجوهرات وعالم الأحجار الكريمة، حيث تذهب جميع عائداته إلى مؤسسة دبي العطاء.


وتدعو مدينة إكسبو دبي المستكشفين الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً للاستمتاع بتجارب صيفية غنية في الفترة من 8 يوليو وحتى 23 أغسطس. وتقدم هذه التجربة مزيجاً مثالياً من المرح والتعلم وصنع الذكريات الدائمة، وهو مليء بالأنشطة الإبداعية، وورش العمل العملية، وأنشطة الاستكشاف الخارجية، والتشويق.

ويهدف المخيم الصيفي لمتحف الشندغة إلى مشاركة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و13 عاماً، في تحديات مميزة وأنشطة داخلية مذهلة على مدى أسبوعين من 15 وحتى 19 يوليو، ومن 22 وحتى 26 يوليو، مما يتيح للأطفال فرصة تعزيز التفكير النقدي، والنشاط البدني، والقدرة على حل المشكلات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة CelebrateDubai@على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني لمفاجآت صيف دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى