سياحةعاجلفنادق ومنتجعات

فندق فيرمونت الرياض يطلق مجموعة مميزة من باقات حفلات الزفاف الراقية

أعلن فندق فيرمونت الرياض، الوجهة الفاخرة في قلب العاصمة السعودية والذي يجمع بين سحر الشرق الأوسط ووسائل الراحة الحديثة، عن إطلاق مجموعة من باقات حفلات الزفاف الفخمة والأنيقة. ويوفر الفندق من فئة الخمس نجوم أفخم الخدمات المخصصة وأرقى مستويات الضيافة العالمية، فضلاً عن صالات تتسع لـ 600 ضيف، ما يضمن أن يحظى الأزواج بحفل زفاف لا ينسى.

ويقدم فيرمونت باقات زفاف متكاملة تشمل مرافق الفندق الاستثنائية، بما في ذلك جناح الزفاف الفاخر المخصص للعروس وصديقاتها، بالإضافة إلى قاعتين فخمتين تبلغ مساحة كل منهما 1500 متر مربع وتستوعب ما يصل إلى 600 ضيف، ما يجعل الفندق الخيار الأمثل لإقامة حفلات الزفاف. كما تتيح قاعات الاحتفالات استضافة المناسبات الخاصة بالسيدات والرجال في وقت واحد، وتتمتع بمداخل خاصة بالقرب من نقطة مخصصة للوصول السلس.

*باقة حفل الزفاف من فيرمونت*

توفر هذه الباقة جناح الزفاف خلال يوم الزفاف المميز مع حمامين، وغرفة مخصصة للمكياج وتصفيف الشعر، وصالة عائلية أنيقة تسع عشرة أشخاص، إلى جانب ضيافة القهوة. ويحتضن فندق فيرمونت الرياض قاعة المراسم الكبرى المثالية للاحتفالات، والتي تضم منطقة جلوس العروس والعريس المصممة بلمساتٍ حالمة. بينما تشكل قاعة الثريا الأنيقة خياراً مثالياً لاستضافة حفل عشاء ما بعد الزفاف، حيث يقوم الطهاة بإعداد قوائم الطعام التي تناسب جميع الأذواق. ويمكن تقديم العشاء من 200 إلى 600 ضيف مقابل 700 ريال سعودي للشخص الواحد.
وتشمل باقة حفل الزفاف، إلى جانب جناح الزفاف، مجلس مجاني للأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى الإقامة لليلة واحدة مجاناً متضمنة وجبتي العشاء والفطور في غرفة مخصصة للزوجين، وخصم بنسبة 20% على جميع الغرف لعائلاتهم وأصدقائهم. كما يمكن للزوجين الاستمتاع بخصم بنسبة 20% على علاجات السبا، بما في ذلك الحمام الملكي أو الحمام المغربي أو علاجات الوجه أو جلسات التدليك.

*باقات مخصصة لحفلات الزفاف المنفصلة*

يستضيف فندق فيرمونت الرياض حفلات الزفاف المنفصلة للسيدات والرجال، حيث تتيح باقة فيرمونت للسيدات استخدام جناح الزفاف، مع الإقامة لليلة واحدة مجاناً وخصم بنسبة 20% على الغرف الإضافية، إلى جانب خصم بنسبة 20% على علاجات السبا. ويتم استقبال الضيفات وفق أعلى درجات الفخامة تتكامل مع قائمة طعام بسعر 700 ريال سعودي للشخص الواحد. كما تتولى 10 موظفات تقديم الخدمات لكل 200 ضيفة، إلى جانب مشرفتين وموظفتين لخدمة الغرف وخبيرتين للعناية بالعبايات، بالإضافة إلى أربع سيدات أمن مساعدة شخصية للعروس، وخمسة موظفين لخدمة ركن السيارات.

وتضم الباقة للرجال ضيافة القهوة العربية وكراسي المجلس المزين بالزهور، كما تشمل قائمة طعام راقية مقابل 650 ريال سعودي للشخص الواحد. في حين يتولى 10 موظفين تقديم الخدمات لكل 200 ضيف، إلى جانب مشرفين وموظفي خدمة الغرف، وخمسة موظفين لخدمة ركن السيارات.

ويشكل فندق فيرمونت الرياض الوجهة المثالية لحفلات الزفاف الفاخر، حيث يقدم خدمات استثنائية وقوائم طعام راقية ومساحات مذهلة واسعة تناسب مختلف الاحتفالات وترتقي بها إلى آفاق غير مسبوقة.

وتتوفر باقات حفلات الزفاف اعتباراً من الآن، ويمكن الحجز من خلال الاتصال على الرقم 966118262626+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: Riy.catering@fairmont.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى