الشركات

مصنع الرواد HDPE يوفر مواسير البولي ايثيلين والقطع الخاصة بها حتي قطر 1200مم

شركة الرواد هي احدي شركات مجموعة حفر الباطن القابضة والتي تقوم بانتاج مواسير HDPE مواسير بولي ايثيلين عالي الكثافة باقطار حتي 1200مم والقطع الخاصة بها بضغوط تشغيل مختلفة.
يوفر مصنع الروادHDPE منبردات وفلانشات وكوع 45درجة وكوع 90 درجة و مشتركات وريديوسر وطبة ووصلات ري وكل مايخص شبكات البولي ايثيلين كما يتوفر ماكينات اللحام وفنيين لحام علي اعلي مستوي .
البولي ايثيلين
هذا هو البلاستيك الأكثر شيوعًا في العالم اليوم. البولي إيثيلين هو بوليمر مصنوع من الإيثيلين. يحتوي الإثيلين على ذرتي كربون مرتبطتين ببعضهما البعض برابطة مزدوجة. يتم ربط اثنين من ذرات الهيدروجين لكل الكربون. عند البلمرة ، يتم تكسير الرابطة المزدوجة ، وتحدث رابطة سيغما جديدة بين اثنين من الكاربون اثنين من جزيئات الإثيلين. بعبارة أخرى ، يتم إنتاج البولي إيثيلين بواسطة تفاعل إضافة من الإيثيلين المونومر. وحدة التكرار الخاصة بها هي CH2 – CH 2 -. وبالتالي ، يحتوي هذا على بنية بسيطة للغاية مع ذرات كربون ذات سلسلة طويلة. اعتمادا على طريقة بلمرة ، وخصائص تغيير البولي ايثيلين توليفها. في بعض الأحيان يمكن أن تكون سلسلة مستقيمة ، أو في بعض الأحيان يمكن أن تكون متفرعة. البولي ايثيلين متفرعة من السهل جعل وأرخص كثيرا. ومع ذلك ، فإن قوته أقل بكثير من البولي إيثيلين المتسلسل.
يستخدم البولي إيثيلين في صنع الزجاجات والحقائب ولعب الأطفال ، إلخ.
البولي بروبلين
البولي بروبلين هو أيضا بوليمر بلاستيك. مونومرها هو البروبيلين ، الذي يحتوي على ثلاثة ذرات كربون ورابطة ثنائية واحدة بين ذرتين من ذرات الكربون. يتم تصنيع البولي بروبيلين من غاز البروبيلين في وجود محفز مثل كلوريد التيتانيوم. إنه سهل الإنتاج ويمكن تصنيعه بنقاوة عالية. البولي بروبلين خفيف الوزن. لديهم مقاومة عالية للتكسير ، والأحماض ، والمذيبات العضوية والإلكتروليتات. لديهم أيضا نقطة انصهار عالية وخصائص عازلة جيدة وغير سامة. البولي بروبلين لها قيمة اقتصادية عالية. وهي تستخدم للأنابيب والحاويات والأدوات المنزلية والتعبئة وقطع غيار السيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى